الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مرتضى منصور : معتوق عمل لسوزان تميم 18 عملية تجميل علشان تجنن الرجالة وها هى فى أسفل السافلين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مـــــ الحـــب ــلاك
الإداره
الإداره
avatar

المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: مرتضى منصور : معتوق عمل لسوزان تميم 18 عملية تجميل علشان تجنن الرجالة وها هى فى أسفل السافلين   الخميس نوفمبر 06, 2008 8:42 am

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق، أكد فى حوار "لليوم السابع" أن لديه شهادة تبرئ هشام طلعت مصطفى من تهمة التحريض على قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم. مرتضى أكد أنه مستعد للإدلاء بهذه الشهادة، ليس طمعا فى التقرب من هشام، الذى اعتبره شخصية كريهة. إلى الحوار:

ما علاقتك بقضية سوزان تميم؟
لا علاقة لى بهشام طلعت مصطفى وأنا كرجل قانون ومتابع للقضية من خلال الجرائد، قرأت أن هشام اتهم بالتحريض على قتل سوزان، وأن القاتل هو محسن السكرى، ولفت نظرى أن عادل معتوق وأسميه عادل (معتوه)، كان ينوى منذ فتره قتل زوجته سوزان تميم، وكان يريد إخراجها من مصر بأى طريقة، وقد صرح لى بذلك منذ فتره تقترب من ثلاث سنوات، وطلب منى مساعدته فى ذلك ورفضت وأطلقت عليه "معتوه".

لماذا؟
لأنه شخص يؤكد بأن زوجته كانت متزوجة من فلان ومتزوجة من آخر الآن وعلى علاقة بآخر، ومع كل هذا يؤكد أنها زوجته فهذا الشخص إما معتوه أو قواد، وأرجح الثانية لأن بعد موتها أظهر أنه حزين عليها وبكى وصرخ وكأنه لم يكن يريد قتلها من قبل، وكذلك كان يقبل الأموال من الرجال مقابل تركها لبعضهم كما فعل هو ودفع مبالغ لزوجها السابق على المنذر الذى تزوجها قبله مقابل عمل عقد معها ومقابل الطلاق يعنى (خلو رجل)، وزواجها منه باطل ويعتبر (زنا) لأنه تزوجها قبل العدة وقال لى إنه قبل الزواج عمل معها عقد احتكار وعمل لها 18 عملية تجميل علشان تجنن الرجالة وها هى فى أسفل السافلين.

وما علاقتك به وكيف تم التعرف عليه؟
جاء لى فى شهر أكتوبر 2005 وطلب إقامة دعوى قضائية على زوجته، وكان قد اتهمها فى محضر رسمى بالتحريض على قتله وسرقة مبلغ 230 ألف دولار ولم أفعل له شيئا لأننى كنت منشغلا بانتخابات مجلس الشعب دورة 2005 ولكن الغريب أنه عمل لى توكيلا فى هذا العام أى بعد ثلاث سنوات وبعد مقتل سوزان بأسبوع ألغى توكيله لى وكنت نسيت أصلا أن فى توكيل، وكانت لى شهادة لم أستطع الإدلاء بها وأن المحامى الخاص به ولكن بعد إلغاء التوكيل ولم أعد محاميه الخاص يجب أن أقول الحقيقة التى يمكن أن تظهر الحقيقة وتعتق شخصا من حبل المشنقة.

هل بعد التصريح بأن لديك شهادة فى صالح هشام عرض عليك أحد من عائلته تولى الدفاع عنه؟
نعم طارق شقيقه طلب منى، ولكن رفضت فأنا لدى شهادة وإذا طلبت منى سأدلى بها ولدى ما يثبت ذلك.

تردد أن لديك أطماعا من عائلة هشام أو تحاول التودد لهشام من خلال هذه الشهادة؟
آخر شخص فى الدنيا أدافع عنه هو هشام وممكن أكون أكثر واحد بيكرهه.

لماذا؟
لأن المرأة التى تدعى أنها زوجته وتحاول إثبات زواجها عن طريق مصيبة وقع فيها هشام هى التى شحنته ضدى وكان بينى وبينه مشاكل، وتدخل أحد بيننا وأبلغنى أن هشام غاضب منى ولذلك لا مجال للتقرب منه بعد ما صنعت هالة عبد الله التى تدعى أنها زوجته الثانية، مشاكل كثيرة لى معه ومع زوجته من قبل فهى شخصية تحب المشاكل وحاولت هدم منزلى من قبل.

وما رأيك فى القضية؟
الجنازة حارة والميتة ( كلبة) وإذا كانت لبنان نفسها غير مهتمة بالقضية والقضية يمكن أن تفسد العلاقات بين الدول وسوزان كانت تستحق القتل من زمان فهى امرأة معتادة على الهرب من أزواجها، وتتنقل من حضن هذا إلى ذاك فهى الوحيدة التى لا تستحق كلمة "اذكروا محاسن موتاكم"، فكلها مساوئ، وهى امرأة سيئة السمعة وعملت مشاكل كثيرة بين الرجال وها هى تصنع مشاكل بين الدول، فقد كانت تعرف شخصيات هامة كثيرة قبل هشام فى مصر وانتهى المطاف به.

ولماذا لم يقتلها معتوق؟
قال لى معتوق إنه لم يستطع قتلها لأنها كانت مسنودة من شخصيات مهمة لا داعى لذكرهم.

وما رأيك الشخصى فيها، بناء على هذه الخلفيات؟
هى امرأة شيطانة وعاهرة، والدليل على ذلك أنه حينما حرر زوجها محضرا ضدها يتهمها فيه بأنها شرعت فى قتله، قالت فى النيابة إنه السكرتير ولم تقل إنه زوجها، وبنفوذها طبعا عرفت كيف تخرج من المأزق.

وما تقييمك للقضية برمتها؟
أرى أن تغلق الدولة هذا الملف تماما، فمن هى سوزان تميم، فلا هى هيفاء وهبى ولا نانسى عجرم، "ومصيرها كان محتوما، وكان لا بد من أن يقتلها زوجها وهو فخور، فالزانية ترجم، ومن حقه أن يقتلها وأتوقع نفس المصير لمجموعة من المغنيات تسىء لبلادهن أمثال رازان مغربى ودومنيك ونجلا مطربة الحصان وروبى وغيرهن".

وما رأيك فى موقف النظام من تلك القضية؟
يجب على الدولة أن تغلق هذا الملف وبأى طريقة، فلماذا تهتم الإمارات بهذه القضية، ولماذا لم يظهر الشاب الذى قتل 6 أشخاص بسيارته على طريق المطار فى القاهرة، وتم تسفيره فى وقت قياسى.

وماذا بعد؟
أين السفير إيهاب الشريف، وأين الذين يقتلون كل يوم فى العراق، هذه الأسئلة تشير إلى أن قضية سوزان تميم ليست بالأهمية الكبرى، كى تشغل دولة بهذا المستوى، "فهى ليست امرأة شريفة، وبلادها غير مهتمة أصلا بالقضية، كما أن قصة قتلها لا تدخل عقل طفل صغير".

إذن ما تقييمك لقصة القتل؟
لا يعقل أن يكون ضابط أمن دولة قد أقدم على ارتكاب قضية قتل فى غير بلده، ومن المعروف أن الإمارات بلد أمنى يعتمد على الكاميرات فى كل مبانيه، كما لا يعقل أن يكون القاتل قد اشترى السلاح (أداة الجريمة) بالـ"فيزا كارت" الخاصة به، وهل يعقل أن سوزان المهددة بالقتل فى بلدها وفى مصر وفى لندن لا يكون لديها خادمة أو فرد أمن فى العمارة.

ماذا تقصد؟
أقصد أن الجريمة مفصلة ومنظمة على مستوى عال فوق مستوى الأفراد، مهما بلغت درجة الأفراد المعنيين، "وهذه التفاصيل التى أدانت هشام والسكرى ليست إلا شغل مخابراتى أكبر من الاثنين، وهذه القتيلة كانت تعرف شخصيات مهمة فى معظم الدول العربية، ومن المؤكد أنها عرفت شيئا ما، وإذا كان والدها يريد القصاص من القاتل فعليه أن يقتص من ابنه الذى قتل فتاه مصرية.

وما العقوبة التى سينالها هشام إذا تم إثبات التهم الموجهة إليه؟
القانون يقول إن عقوبة المحرض نفس عقوبة القاتل وهى الإعدام أو الأشغال الشاقة

دنيا الوطن-القاهرة

_________________
هذا الجسد يوم ميلاده

وانا معه عيا يجافيني

سالتني : لا اكون انا بلاده

جاوبتني : ياغربته فيني

احيان احسه كله زياده

واحيان احسه ما يكفيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wtin-omry1zezo.ahlamontada.net
الســــــــــاهر
شــــوق نشيـــط
شــــوق نشيـــط
avatar

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مرتضى منصور : معتوق عمل لسوزان تميم 18 عملية تجميل علشان تجنن الرجالة وها هى فى أسفل السافلين   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 2:51 pm

يسلمو يعطيكي العافية على المجهود الجميل





تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مرتضى منصور : معتوق عمل لسوزان تميم 18 عملية تجميل علشان تجنن الرجالة وها هى فى أسفل السافلين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يــــــــزيــــــــد الـشــــــــــــــــــــوق :: الفئة الأولى :: المنتــــــــــــــــــدى العـــــــــــــام-
انتقل الى: